إستبانة رضى متلقي الخدمة

أخي التلميذ ,أختي التلميذة

سعياً من مديرية الدفاع المدني للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وللتقليل من الصعوبات التي تواجهكم نرجو تعبئة الإستبانة أدناه بكل شفافية وصولاً لغايتنا المنشودة علماً بأنه ستعامل المعلومات بسرية تامة ولن تستخدم إلا لأغراض البحث وتحسين خدماتنا شاكرين لكم حسن تعاونكم

أولاً: معلومات عامة
         
الجنس      
 
ثانياً: اولا :البيئة التعليمية
  • السؤال
  • موافق بشدة
  • موافق
  • موافقة متوسطة
  • موافقة متدنية
  • موافقة متدنية جداً
  • 1: الخطة التنفيذية للمواد تعطي صورة واضحة ومختصرة لما تهدف إليه
  • 2: يواكب محتوى المواد العلمية التطورات العلمية في مجال التخصص
  • 3: يتناسب محتوى المواد مع احتياجات الطلبة في المستوى الدراسي
  • 4: اعتقد ان الكادر التدريسي مناسب ومؤهل للعمل
  • 5: المراجع والكتب المستخدمة لتدريس المواد كافية وحديثة
ثالثاً: ثانيا :الخدمات المسانده
  • السؤال
  • موافق بشدة
  • موافق
  • موافقة متوسطة
  • موافقة متدنية
  • موافقة متدنية جداً
  • 1: هل تعتقد ان الوجبات الغذائية جيدة ومناسبة من حيث الجودة؟
  • 2: هل تعتقد ان المنامات مناسبة ؟
  • 3: اعتقد ان الغرفة التدريسية مناسبة من حيث الحجم والحرارة وبعيدة عن الضوصاء
  • 4: هل تعتقد ان المرافق الصحية نظيفة ومناسبة؟
  • 5: هناك تحسين مستمر للخدمات المقدمة
رابعاً: ثالثا :الأنظمة والتعليمات
  • السؤال
  • موافق بشدة
  • موافق
  • موافقة متوسطة
  • موافقة متدنية
  • موافقة متدنية جداً
  • 1: تصدر الكلية دليل الطالب ويكون متاح للجميع وبشكل دوري
  • 2: تعمل الكلية على توعية الطلبة المستجدين بحقوقهم وواجباتهم من خلال لقاءات دورية
  • 3: طرق نشر الأنظمه والتعليمات حديثة وواضحة
  • 4: يتوفر في الكلية متابعة الشكاوى والاقتراحات
 
 
رابعاً: ملاحظات أخرى
 
الرجاء تسجيل أي ملاحظات لم ترد في هذا الاستبيان أو أي اقتراحات تراها مناسبة لتفعيل دور الكلية في خدمة المجتمع الأردني:
 
 



أدخل النص في الصورة